الإثنين , ديسمبر 18 2017
الرئيسية / العقارات / دليل مشتري العقارات في تركيا

دليل مشتري العقارات في تركيا

وكيل العقارات

دليل مشتري العقارات في تركيا

مرحبا بكم في دليل مشتري العقارات، نهدف إلى تزويدك بالمعلومات والإرشادات اللازمة لتمكينك من اتخاذ القرار المناسب و تعريفك بالحياة في تركيا، و شراء العقارات، والمسائل القانونية، ومناخ الاستثمار والعديد من المواضيع الأخرى ذات الصلة.

إذا كنت تشعر أننا قد أخللنا بموضوع ما و لا تجده واضحا، من فضلك خذ وقتك  و اكتب لنا لتعلمنا، أو أفضل من ذلك، اتصل بنا حتى نستطيع ان نقدم لك التفاصيل المطلوبة وتحديث  المعلومات المقدمة على موقعنا على شبكة الانترنت.

عند شراء العقارات في الخارج، يحتاج المرء إلى البحث بعناية عن إيجابيات وسلبيات كل الأماكن الممكنة، فتركيا ليست استثناء.  و إن كنت بحاجة إلى معرفة الحقائق، وجميع المعلومات ذات الصلة فنحن نضع جميع المعلومات تحت تصرفكم قبل المضي قدما في عملية الشراء. ونأمل أن يكون دليل المشترين لدينا واضحا وسنوفر لك معلومات شاملة وذات صلة حول تركيا وعملية شراء العقارات فيها.

لقد لخص دليلنا الأسئلة المتداولة التالية لكل من يبحث عن منزل في الخارج:

لماذا الاستثمار في العقارات في تركيا؟: 
لقد عرف الاقتصاد التركي  قوة بعد قوة والبلد هو الآن واحد من أكبر الاقتصادات الناشئة في العالم. و ذلك بفضل معدلات التضخم المستقرة، ومعدلات الإقراض المواتية، وارتفاع الناتج المحلي الإجمالي ، والسكان و ملكية العقارات للشباب، و ثقة المستثمرين وهي في أعلى مستوى على الإطلاق. و الملكية بجوار البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا هي الآن  من أكثر المناطق المرغوبة في نصف الكرة الشمالي. انقر هنا لقراءة المزيد.

كيف يتم شراء العقارات في تركيا
: نواجه أعدادا من المشترين من الخارج متزايدة، فالحكومة التركية قد اتخذت مؤخرا خطوات لجعل عملية شراء العقارات التركية تتم بشكل أسرع وأسهل. وعلى الرغم من انه  شراء منزل في تركيا أسهل من أي وقت مضى ، فمن الأفضل أن تكون مسلحا بأحدث المعلومات فيما يتصل  بتاريخ العقارات و مواقعها و نحن هنا لتوجيهك  من خلال الخطوات التي ستحتاج إلى أن تأخذها لشراء ممتلكات في بلد غير مألوف بالنسبة إليك. لدينا دليل لشراء العقارات في تركيا خطوة بخطوة و هو يحدد بالضبط ما عليك القيام به لضمان الشراء دون أن تدفع الكثير من المال انقر هنا لقراءة المزيد.

من يستطيع شراء العقارات في تركيا: 
العقارات التركية متاحة الآن لمواطني البلدان الأجنبية أكثر من أي وقت مضى. و بفضل تعديل و تغيير قواعد اللعبة على التشريعات التي رفعت القيود وزيادة عدد الجنسيات التي تستطيع الآن شراء منازل في تركيا إلى 129. فقد دفعت هذه القوانين إلى زيادة عدد المشترين من الخارج و امتلاك الممتلكات في تركيا. انقر هنا لقراءة المزيد.

تكاليف شراء العقارات في تركيا: 
الضريبة ورسوم المحامي، ورسوم الوكالة والتكاليف الأخرى متنوعة و يمكن أن تضيف مصاريف أخرى. ننصحك برسوم اضافية أي 8٪ على رأس قيمة الممتلكات الخاصة بك. يرجى قراءة الرابط للاطلاع على توزيع التكاليف المرتبطة بشراء العقارات التركية. انقر هنا لقراءة المزيد.

إدارة وصيانة منزلك الجديد في تركيا: والرسوم المرتبطة بذلك
الآن بعد أن اشتريت المنزل الجديد الخاص بك في تركيا، تحتاج إلى معرفة كيفية التوجه نحو إدارته والحفاظ عليه. تقدر خاصية الصيانة بشكل جيد في القيمة، في حين أن الملكية يجب أن تمتنع عن سوء الصيانة، مثل أي أصول أخرى، وسوف تفقد قيمتها بشكل أسرع مما تتخيل.  والخبر السار هو أن إدارة وصيانة منازل العطلات في تركيا ليست باهظة الثمن. يمكنك تعيين شركات إدارة المهنية التي من شأنها توفير الخدمات الضرورية وهو ما يصل الى حوالي 600 يورو سنويا للشقق. انقر هنا لقراءة المزيد.

شراء العقارات في تركيا من خلال شركة: 
وهناك عدد من الناس يختارون شراء الممتلكات التركية من خلال شركة أجنبية للتمتع مزايا معينة، والبعض الآخر يعتمد هذه الطريقة إذا لم تكن من أحد بلدان المتبادلة المعترف بها في تركيا. وفي كلتا الحالتين، إذا اخترت أن تختار هذا الخيار فسوف تحتاج إلى النظر بعناية في الخطوات التي سوف تحتاج إلى أن تأخذها والآثار المترتبة على تشغيل شركه ذات مسؤوليه محدوده في تركيا .  عليك قراءة دليلنا لمزيد من المعلومات. انقر هنا لقراءة المزيد.

هل يجب استخدام محام لشراء العقارات في تركيا: 
معظم الناس  يجدون أنفسهم ضحايا عملية احتيال على العقارات في تركيا و يمكنك  تجنب هذه الضغوط المالية والخراب ببساطة عن طريق التعاقد مع محام.  فتوظيف محام جيد السمعة لا يوفر عليك الوقت فحسب بل وييسر الطريق نحو استكمال شراء الممتلكات الخاصة بك، فإنه يساعدك ايضا على تجنب الوقوع في المزالق العديدة التي يقع فيها المشترون. لقراءة دليلنا واكتشاف المزايا الكاملة لتعيين محام في تركيا وكيفية إيجاد المحامي المتصف بالمهنية و السمعة. انقر هنا لقراءة المزيد.

التوكيل في تركيا
: من أجل إتمام عملية شراء العقارات من بلدك، سيكون من الضروري منح الطاقة الخاصة بك  للمحامي. سيتصرف محاميك  نيابة عنك، ولاستكمال الخطوات اللازمة لإتمام عملية شراء الممتلكات الخاصة بك. فتحقق دليلنا لمعرفة ما يحتاج محاميك بالضبط للحصول على التوكيل وما يمكن القيام به بالنسبة لك. انقر هنا لقراءة المزيد.

المال المدفوع على العقارات في تركيا: 
طالما تمتلك تاريخا ائتمانيا جيدا ودليلا على الدخل، والمساعدة المالية لشراء العقارات في تركيا فشراء العقارات أمر متاح. مع توفير وديعة الحد الأدنى 30٪ وتلبية الحد الأدنى من المعايير عليك أن تكون مؤهلا للحصول على التمويل المقدم من المؤسسات المالية الأوروبية الكبرى. و عليك قراءة دليلنا لتمويل العقارات في تركيا ومن ثم الاتصال بنا لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على التمويل. انقر هنا لقراءة المزيد.

تصاريح الإقامة في تركيا: 
كجزء من مساعي الحكومة لتسهيل عملية شراء لمشتري العقارات في تركيا، يتم منح مشتري المنازل التركية  التراخيص الآن بتلقائية على تصريح إقامة لمدة عام في تركيا. بعد اكتمال السنة الأولى الخاصة بك يمكنك تجديد الرخصة الخاصة بك، والحصول على تصريح دائم يدوم  خمس سنوات. عملية الحصول على تصريح الإقامة واضح ومباشر نسبيا. و عليك قراءة دليلنا الذي يحدد هذه العملية والمتطلبات أي الوثائق اللازمة التي ستحتاج إليها. انقر هنا لقراءة المزيد.

تصاريح العمل في تركيا: 
يجب على جميع الأجانب الحصول على تصريح عمل إذا كانوا يرغبون في العمل في تركيا. ستحتاج شركتك  إلى  تصريح العمل الخاص بك، و من الممكن الحصول على هذا التصريح بسهولة و إن كنت لا تزال في المنزل. عليك قراءة المزيد و اكتشاف ان العملية التي يتم من خلالها الحصول على تصريح عمل – وكذلك الوظائف التي والمهن التي تقتصر على العاملين من الخارج. انقر هنا لقراءة المزيد.

كيفية إعداد الأعمال التجارية في تركيا: 
تركيا تستقطب نسبا كبيرة من الاستثمارات الأجنبية وأعدادا متزايدة من رجال الأعمال هي تجمع بين استقطاب من يرغب في شراء منزل في تركيا مع من يرغب في إقامة مشاريع تجارية جديدة. و إنشاء الأعمال التجارية في بلد جديد يكون عادة صعبا ويحتاج إلى القيام بأداء واجبك فيما يتعلق باكتشاف كيفية سير القانون التركي والضرائب والثقافة طبعا تختلف عن الثقافة الخاصة بك. عليك قراءة دليلنا لإنشاء شركه مع التمتع بمسؤوليات محدوده ونصائحنا تيسرعليك الانتقال إلى العمل في هذا البلد الجديد. انقر هنا لقراءة المزيد.

إحضار سيارتك في تركيا: 
تعتبر السيارات الفاخرة عنصرا أساسيا في تركيا و هي تتبع تكاليف المركبات، يمكن التزود بالوقود ودفع ضريبة الطريق ونسبها صغيرة، وهي تكلف حوالي ثلاثة أضعاف المبلغ الذي يدفعه الناس  في أوطانهم. العديد من مشتري العقارات في الخارج يعتقدون انهم يستطيعون قيادة سياراتهم إلى تركيا من بلادهم لاستخدامها في تركيا. ومع ذلك، فإن هذه عموما ليست القضية الأساسية. عليك قراءة دليلنا لتصلك المعلومات و يمكنك تقسيمها إلى إيجابيات وسلبيات إمّا شراء سيارة في تركيا أو جلب واحدة من وطنك. انقر هنا لقراءة المزيد.

ضريبة الدخل على الممتلكات التركية: 
إذا كنت تنوي شراء العقارات التركية فستحتاج على الأقل إلى معرفة العمل  بالقوانين الخاصّة بالضريبة على الدخل في تركيا، وكيفيةا تطبيقها عليك باعتبارك مشتر أجنبي. إذا كنت تقوم بإعداد مشروع تجاري في تركيا أو تخطط لكسب الدخل من تأجير الممتلكات الخاصة بك فإنه من الضروري لك أن يكون لديك بعض الفهم للقانون الضرائب. دليلنا يفسر فئات مختلفة من الضرائب في تركيا ويوضح القوانين المتعلقة بضريبة الدخل العقاري على أقساط مبسطة. انقر هنا لقراءة المزيد.

ضريبة الأرباح الرأسمالية على بيع منزل في تركيا: 
ضريبة أرباح رأس المال هي الضريبة التي  ستتكبدها إذا كنت تنوي أن تبيع الممتلكات الخاصة بك في غضون خمس سنوات من تاريخ الشراء. و سوف تخضع لدفع هذه الضريبة على أي ربح جعل لكم بعد الإعلان عن قيمة المبيعات. عليك قراءة دليلنا لمعرفة خصوصيات وعموميات  هذه الضريبة، ولمعرفة ما إذا كان هناك أي استثناءات أو شروط يجب أن تتحقق لتكون على علم بها قبل أن تبيع منزلك. انقر هنا لقراءة المزيد.

رحلات التفقد و الاكتشاف: 
رحلة التفقد على الممتلكات التركية هي فرصة لك لتجد ليس فقط  منزل أحلامك، بل و لاكتشاف الثقافة التركية ككل  وطريقة الحياة المناسبة لك ولعائلتك فيها . سنساعدك على استكشاف المنطقة المحلية، ونعرض لكم أفضل الخصائص الممكنة حسب ميزانيتك. سوف تمكنك معرفتنا من الداخل وخبرتنا من مساعدتك للتوصل  إلى معلومات حديثة ودقيقة حول العقارات في المنطقة فقط، بل  ستعلم |أيضا خصوصيات وعموميات  الاقتصاد المحلي وأسلوب الحياة في تركيا. انقر هنا لقراءة المزيد.

من خلال النقر على الصفحات، سوف تجد معلومات ذات الصلة، وستتوصل إلى أحدث المعلومات حول الأسئلة التي يمكن أن تسألها لنفسك قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في شراء منزل في تركيا.

إن السوق العقارية التركية تتوسع وتنمو أكثر من أي وقت مضى بمعدل مثير للإعجاب، وعدد المواطنين الأجانب يتطلعون إلى شراء منازل و عقارات في تركيا اليوم هو أكثر من أي وقت مضى. نجاح تركيا آخذ في الارتفاع، لم يكن الوقت أبدا أفضل للاستثمار في تركيا، ونحن هنا لمساعدتك على القيام بذلك  في أكثر الظروف أمانا وأكثرها جدوى.

يرجى التأكد من الاستخدام الأمثل لدليل المشتري المتوفر، وإن كان لك أن  أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا.

عن اوغور اقتمور

السلام عليكم اسمي اوغور اقتمور وانا مندوب سياحة وسفر واستملاك عقارات منذ 1988 في إسطنبول,تركيا. انا متخرج في ثلاث مجالات سياحة وبرمجة حواسيب و إدارة أملاك عقارية. وقد درست أيضا الادب العربي في جامعة إسطنبول كلية الاداب ولكنني اضطررت لتركها قبل التخرج بسنتين, استطيع الكتابة باللغة العربية والقراءة وفهم اللغة لكنني لسوء الحظ لا استطيع تكلم العربية .لذا رجاء ضع في ذهنك انك ان اتصلت بي على رقمي ان تتكلم اللغة الإنكليزية. وان كنت لا تستطيع التحدث باللغة الإنكليزية يمكنك الكتابة لي على الواتس اب باللغة العربية وانا سوف ارد عليك كتابة باللغة العربية. انا أيضا خبير في أمور حجوزات الفنادق والشقق وطائرات الهليوكوبتر ورحلات قوارب خاصة ,وشركتي أيضا لديها اتصالات مع افضل الشركات المتقدمة والفنادق والشقق حول العالم من ضمنها تركيا, وسوف اوفر لك افضل الأسعار لقضاء عطلة سعيدة او سفر من اجل العمل. انا أيضا خبير في إدارة العقارات. ان كنت تخطط لشراء عقارات في تركيا او حتى شقق او فيلات او أراضي لا تترد في الاتصال بي او الكتابة لي على الواتس اب. شركتنا سوف تنظم لك رحلة اكتشاف العقارات الى تركيا متضمنة حجوزات الفنادق. سوف تستمتع بالسفر وانت تشاهد العقار الذي سوف تشتريه ,نحن لن نجد لك افضل عقار فحسب بل أيضا سوف نجعلك تكسب النقود من عقاراتك في تركيا. شركتنا سوف تدير شقتك او منزلك وتوفر خدمات النظافة, ادفع فواتيرك وانت في بلدك واذا شئت يمكننا تحويل شقتك الى شقة سياحية يستأجرها السياح لفترات قصيرة وبذلك انت تكسب المال وانت بعيد . وانا ان شاء الله سوف اتحدث معك قريبا حول التفاصيل. واتس اب.سكايب.فايبر.تانغو: 00905321735151

شاهد أيضاً

شراء شقة في تركيا

المشترون الأجانب والحصول على ملكية العقارات في يوم واحد

لاحظ أن التفسير أدناه يغطي معظم شؤون المشترين الأجانب الذين يعتزمون شراء منزل في الساحل ...

2 تعليقان

  1. I am like to explore an opportunity of buying property in nice ares and good nice close to the ocean no morethan $55k a

  2. Hello Mr. Saad,
    Please contact me on Whatsapp or call me directly to talk about the details. We have nice villas near the sea. My number is 0090 532 173 51 51.
    Thanks

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *