السبت , أغسطس 8 2020
الرئيسية / العقارات / رحلات تفقدية لامتلاك العقارات في تركيا

رحلات تفقدية لامتلاك العقارات في تركيا

وكيل العقارات

رحلات تفقدية لامتلاك العقارات في تركيا

أن ترى يعني أن تصدّق ” رحلات التفقد لدينا توفر لك أفضل طريقة متاحة للبحث عن منزل الأحلام في تركيا. فريق العمل لدينا ودود جدّا وسيستقبلك” بترحيب وسوف نظهر لك أفضل ما يوجد في تركيا لهذا العرض.

ليست الرحلات مصممة لدينا للمشاهدة  فقط و لعرض الممتلكات بعد الممتلكات، ولكن أيضا لضمان مواجهة الثقافة التركياة و لكي تشعر بالآمان والراحة في كل خطوة تخطوها على الطريق. بعد عملية الشراء ، و لشراء منزل في تركيا سوف تبدأ دائما مع رحلة تفقّد و اكتشاف مدروسة ومنظمة.
نحن قادة السوق في القطاع العقاري التركي، والشركات في تركيا تدرك ذلك. هذا هو السبب الذي يجعل من الممكن لنا أن نقدم رحلات التفقد بمقابل أقل من 500 دولار بما في ذلك حجز الفندق و باستخدام اتصالات مكثفة لدينا في تركيا لتحصل على الصفقة ونحن نجيد التعامل مع خدمات الفندق والنقل.


ما الّذي يمكن أن تتوقعه من الرحلات لمشاهدة العقارات؟

لدينا فريق من الخبراء الاستشاريين في تركيا ولدينا خبرة جيدة لتوفير مساعدة كبيرة خلال تمضية وقتك في تركيا. فمن خلال عرض الرحلات، يمكنك أن تستمتع ب:

1. رحلات مرتبة في تركيا تتناسب مع الجدول الزمني الخاص بك ومكان للسكن مناسب طوال مدة رحلتك.

2. النقل من وإلى المطار.

3. تقديم المشورة الممتازة في أي وقت من قبل فريقنا من الخبراء في تركيا. و أجواء ودية تجعلك تشعر بالراحة خلال رحلتك.

4. المساعدة في فتح حساب مصرفي التركي، والحصول على رقم التسجيل الضريبي الخاص بك، وتوفير توكيل للمحامي الخاص بك إذا قررت المضي قدما في شراء عقار خلال رحلتك. ونحن سوف نساعدك في جميع الإجراءات القانونية في شراء العقارات في تركيا.

5. المساعدة في إيجاد الأسواق الرخيصة والتسوق و الأثاث عند الاقتضاء.


كم من وقت تستهلك رحلات التفقد هذه؟

تستغرق مدة عرض الممتلكات و الرحلات المنضمة لمدة لا تقل عن 3 أيام ولا تزيد عن 5 أيام – ننصح الذهاب لمدة 5 أيام لاكتشاف تركيا حقّا ا وليس هناك ما يدعو للقلق حول توقيت الإجراءات .
ولكننا نتفهم أن بعض العملاء يرغبون في البقاء لفترات أطول من الوقت أو يرغبون في رؤية مناطق مختلفة من تركيا في رحلة واحدة. ونحن بالتأكيد نناقش ونرتب خطّ سير مناسب لتلبية احتياجات جميع عملائنا.

ماذا يحدث أثناء  رحلة تفقد الممتلكات؟

هنا  الدليل خطوة بخطوة لما سيحدث بالضبط، و بعدها تستطيع أن تقرر أن تذهب معنا  للبحث عن الممتلكات خلال رحلتك الى تركيا.

1. وسيتم استقبالك في  المطار من قبلنا. لا تقلق بشأن الحصول على سيارة أجرة، سوف نرسل شخصا يكون في انتظاركم عند الوصول إلى تركيا.

2. عادة نتقوم بعرض 3 عقارات مختلفة في كل يوم من أيام رحلتك. وسوف نقوم أيضا بالترتيبات ليكون المالك حاضرا خلال عمليات تفحص العقار المعروض للبيع حتى تتمكن من التواصل مع الشخص الذي قد تتوصل معه إلى عقد للبيع.

3. وسوف يتم ترتيب العقارات المختارة لاكتشافها قبل أن تزورها، ونضمن أن تحصل على زيارة حصرية  للعقارات   المناسبة لك، فنحن لا نريد أن نضيع وقتك  في زيارات عقارات  نعرف أنها لن تروق لكم . حيث ان تلك الألفة التي نبنيها معكم في الأسابيع / الأشهر والسنوات في بعض الأحيان التي تسبق الرحلة-/ العرض تكون مفيدة جدا. و بحلول الوقت الذي تكون فيه في رحلة المشاهدة معنا، نكون قد  علمنا طلباتكم، ميزانيتكم،و  ذوقكم وما من شأنه تلبية توقعاتكم.

4. ونحن سوف نعرض لكم  الجانب القانوني لشراء عقار في تركيا. وسوف صحبك  لفتح حساب مصرفي في تركيا، و الحصول على رقم التسجيل الضريبي الخاص بك، وإعطاء توكيل للمحامي الخاص بك وذلك لجعل العملية أسهل. نريد أن تكون عملية الشراء سلسة قدر الإمكان لذلك نحن  نساعدك في أي حال و في أي ظرف ونسعى لضمان حدوث ذلك.

5. سوف تكون لك فواصل للمتعة ولاكتشاف تركيا بنفسك. نريد لهذه الرحلة أن تكون ممتعة و لا تنسى بالنسبة لك، لذلك سيكون لديك فرص للتمتع بتركيا و تجربة عينات و أنواع من الأطعمة، وو للتمتع بالمشاهد الطبيعية والشعور بالرضا عن المنزل الجديد الخاص بك.

6. وأخيرا سوف نرافقكم  للمطار في  رحلة العودة ونراكم تودعون تركيا بأمان مع جملة من الذكريات الجميلة من تركيا والأمل الجديد بعد تأمين منزل أحلامكم.

ما هي تكلفة رحلات اكتشاف العقارات؟

نحن قادرون على تقديم رحلات المشاهدة و الاكتشاف  بأقل من 1000 دولار لكل شخص، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة والنقل من المطار. لدينا اتفاقيات في تركيا  مع العديد من شركات السفر والفنادق التي تسمح لنا بتقديم رحلة فاخرة بتكلفة معقولة للجميع.

ماذا يمكن للعملاء الاستفادة من خلال اختيار رحلات اكتشاف العقارات لدينا؟

بينما تكون في تركيا نحن نهدف إلى توفيركلّ ما تحتاجه. و ذلك جنبا إلى جنب مع رحلات الاكتشاف لدينا، يمكنك أيضا الاستفادة مما يلي:

1. ترتيبات السفر ، بما في ذلك الرحلات الجوية وتأجير السيارات إذا لزم الأمر.

2. حجز فيلا خاصّة أو شقة.

3. نحن  نوفر أيضا بطاقة الهاتف المحمول، مما يتيح مكالمات مجانية خلال زيارتك لتركيا.

4. فواصل  منتظمة  ووجبات طعام لذيذة. الوقت للتمتع بنفسك في تركيا.

5. تخفيضات على جميع السلع والأثاث إن كنت قد اشتريت منزلك في تركيا. يمكننا أن نوفر حتى  20٪ خصم على كل هذه الممتلكات.

6. ونحن نقدم لك أيضا قائمة كاملة  لكل الأمور الّتي يجب عليك القيام بها في المنطقة. وسوف نقدم لك مع قائمة من  المولات التجارية للتسوق ومراكز الرعاية الصحية والصيدليات ودور السينما والمطاعم في المنطقة.

عن اوغور اقتمور

شاهد أيضاً

شراء شقة في تركيا

المشترون الأجانب والحصول على ملكية العقارات في يوم واحد

لاحظ أن التفسير أدناه يغطي معظم شؤون المشترين الأجانب الذين يعتزمون شراء منزل في الساحل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *