الأربعاء , يوليو 24 2019
الرئيسية / الفنادق / فنادق اسطنبول 5 نجوم و 4 نجوم مع 10٪ خصم

فنادق اسطنبول 5 نجوم و 4 نجوم مع 10٪ خصم

وكيل السفر

فنادق اسطنبول 5 نجوم و 4 نجوم مع 10٪ خصم

5 نجوم و 4 نجوم فنادق اسطنبول مع 10٪ خصم يتم سرد هنا. الاتصال بنا للحصول على عروض لهذه الفنادق.

فندق سيراغان بالاس Ciragan Palace Kempinski Istanbul Hotel:

من أكثر الفنادق المريحة في إسطنبول بشهادة كلّ من أقام فيه ، فهو مجهّز بجميع أنواع الخدمات من البسيطة إلى الأكثر تعقيدا ، و ليص الفندق بعيدا عن مركز المدينة (على بعد 2 كم) ، وللزائرين أن يختاروا الغرفة الّتي سيقيمون بها من مجموع الغرف المصمّمة بعناية فائقة في هذا النزل ، و من الخدمات الّتي يقدّمها هذا النزل : مكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة و وجود صرّاف آلي و وجود حمّام سباحة و غرفة بخار و ساونا و خدمات التدليك و الرياضة و جولات ترفيهيّة منظّمة و قاعة اجتماعات أيضا إضافة إلى خدمة الوي-في الّتي تغطّي جميع النزل ، و المحلّات التجاريّة لاختيار ملابس السهرة و الرحلة .. كلّ هذا و أكثر في مكان واحد.

فندق Hilton Istanbul Bomonti Hotel هيلتون إسطنبول بومنتي: 

اختيار جيّد لمن يبحث عن الراحة و الرفاهيّة ، فندق ذو خمس نجوم ، لا يبعد عن وسط المدسنة سوى 3 كيلومترات ، لن تندم على زيارته و الإقامة به إذا علمت بالخدمات العديدة الّتي يوفرّها لنزلائه ، فهو عنوان للفخامة و الرفاهيّة و الجمال بما يحتويه من بارات و قاعة اجتماعات و مسبح و مطعم فخم يقدّم ما طاب من الأكلات المتنّوعّة و محلّات تجاريّة تزخر بالماركات العالميّة ، إضافة إلى غرفة البخار و الساونا و التدليك و السباحة الّتي تجعلك تولد من جديد و تجدّد طاقاتك.

فندق Shangri-La Bosphorus Hotel شانغري لابوسفوروس:

إذا كنت تبحث عن الجمال و الراحة و الاسترخاء فإنّ هذا النزل الّذي يقع في وسط إسطنبول يهبك طاقة للتجدّد بكلّ ما يقدّمه من خدمات ، إذ يتجاوز عدد الغرف في هذا النزل 186 غرفة يمكن للنزلاء أن يختاروا منها حتّى تكون فترة إقامتك هناك فترة مميّزة من حياتك و تجربة منعشة ، خاصّة و أنّ من الخدمات الاستجماميّة في هذا النزل توفرّه على حمّام سباحة و خدمات التدليك والصحّة و الساونا و توفرّه على قاعة اجتماعات و مقهى و مطعم و خدمات نقل و مصعد يجعل إقامتك مريحة أكثر، علاوة على المشاهد الطبيعيّة الخلّابة الّتي يمكنك أن تشاهدها من نافذة غرفتك فترى مياه نهر البوسفور النقيّة حينما تغرب عليها الشمس أو تصعد.

فندق Swissotel The Bosphorus Istanbul Hotel فندق سويسوتال بوسفوروس إسطنبول:

يقع هذا الفندق في مكان إستراتيجي في إسطنبول إذ يبعد فقط 5 كيلومتلرات عن وسط المدينة و بذلك هو في مكان هادئ و مريح بعيد عن الصخب و الضجيج و في نفس الوقت قريب لجميع المعالم و الآثار الّتي قد يرغب الزائر العربيّ في زيارتها في إسطنبول، و هذا النزل قد بُني سنة 1991 ، يحتوي على 16 طابقا و أكثر من أربعمائة غرفة يمكنك الاختيار من بينها ، و هذا الفندق مجهّز بمصاعد و خدمة تأجير السيّارات و حديقة و ملعب للتنس إن كنت من هواة هذه الرياضة ، إضافة إلى الخدمات الصحيّة و الاستشفائيّة من تدليك و ساونا ووجود مركز للخدمات الاستشفائيّة.

عن اوغور اقتمور

السلام عليكم اسمي اوغور اقتمور وانا مندوب سياحة وسفر واستملاك عقارات منذ 1988 في إسطنبول,تركيا. انا متخرج في ثلاث مجالات سياحة وبرمجة حواسيب و إدارة أملاك عقارية. وقد درست أيضا الادب العربي في جامعة إسطنبول كلية الاداب ولكنني اضطررت لتركها قبل التخرج بسنتين, استطيع الكتابة باللغة العربية والقراءة وفهم اللغة لكنني لسوء الحظ لا استطيع تكلم العربية .لذا رجاء ضع في ذهنك انك ان اتصلت بي على رقمي ان تتكلم اللغة الإنكليزية. وان كنت لا تستطيع التحدث باللغة الإنكليزية يمكنك الكتابة لي على الواتس اب باللغة العربية وانا سوف ارد عليك كتابة باللغة العربية. انا أيضا خبير في أمور حجوزات الفنادق والشقق وطائرات الهليوكوبتر ورحلات قوارب خاصة ,وشركتي أيضا لديها اتصالات مع افضل الشركات المتقدمة والفنادق والشقق حول العالم من ضمنها تركيا, وسوف اوفر لك افضل الأسعار لقضاء عطلة سعيدة او سفر من اجل العمل. انا أيضا خبير في إدارة العقارات. ان كنت تخطط لشراء عقارات في تركيا او حتى شقق او فيلات او أراضي لا تترد في الاتصال بي او الكتابة لي على الواتس اب. شركتنا سوف تنظم لك رحلة اكتشاف العقارات الى تركيا متضمنة حجوزات الفنادق. سوف تستمتع بالسفر وانت تشاهد العقار الذي سوف تشتريه ,نحن لن نجد لك افضل عقار فحسب بل أيضا سوف نجعلك تكسب النقود من عقاراتك في تركيا. شركتنا سوف تدير شقتك او منزلك وتوفر خدمات النظافة, ادفع فواتيرك وانت في بلدك واذا شئت يمكننا تحويل شقتك الى شقة سياحية يستأجرها السياح لفترات قصيرة وبذلك انت تكسب المال وانت بعيد . وانا ان شاء الله سوف اتحدث معك قريبا حول التفاصيل. واتس اب.سكايب.فايبر.تانغو: 00905321735151

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *