الأربعاء , سبتمبر 18 2019
الرئيسية / الفنادق / فنادق طرابزون : 5 نجوم و 4 نجوم مع الخصم

فنادق طرابزون : 5 نجوم و 4 نجوم مع الخصم

وكيل السفر

فنادق طرابزون: 5 نجوم و 4 نجوم مع الخصم

و من الفنادق الّتي يطيب فيها المقام في طرابزون نذكر:

 

فندق طرابزون يالي بارك Trabzon Yali Park Hotel:

يقع هذا الفندق في الجهة القابل لمطار طرابزون مباشرة ، الغرف في هذا النزل مجهّزة بوسائل تجعل المقيم فيه مرتاحا حقّا إذ تتوفّر فيه خدمة التكييف مع وجود الوي في المجاني تلفزيونات مسطّحة و أحواض استحمام مع مشاهد مبهجة على البحر أو على بنايات المدينة الممتدّة أمامك ، وهناك أيضا ميني بار في الفندق ، مع المطاعم الّتي تقدّم الوجبات اليوميّة المتوازنة و الخفيفة ، و تتوفرّ كذلك أماكن مجانيّة لركن السيّارات هناك .. و إن شعرت ببعض التعب خلال رحلتك فلا تقلق كثيرا لأنّ النزل يوفّر لك أيضا خدمات التدليك و الساونا و حمّامات البخار و فيه ايضا مسبح داخليّ تستطيع استعماله على مدار السنة.

فندق نوفوتال طرابزون Novotel Trabzon:

من أفضل الأماكن الّتي يمكنك البقاء فيه و الاستمتاع بالجوّ الهادئ و المريح الّذي توفّره لك ، فهو لا يبعد سوى مسافة بضع دقائق عن وسط المدينة ، و يقع بجوار المركز العالمي للتجارة ، و لقد شهد زوّار هذا الفندق بالذات بحسن أخلاق العاملين فيه و تعاونهم مع النزلاء ، علاوة على تقديمهم لخدمات راقية كثيرة منها : حوض السباحة المتوفرّ للعموم و الساونا و الحمّامات الساخنة و حمّامات البخار الّتي تهبك الانتعاشة ، و إن كان برفقتك أطفالك فلا تقلق أبدا بشأنهم لأنّ النزل يوفّر خدمة رعاية وتنشيط الأطفال المقيمين بالنزل ، أمّا عن الخدمات المجانيّة ، فإنّ هذا النزل يهديك خدمة الإبحار على الإنترنيت عبر الوي في مجانا في غرفتك و خارجها ، و يهديك أيضا مكانا تركن فيه سيّارتك مجانا..

يرجى الاتصال بنا أو الاتصال بنا عبر ال WhatsApp للحصول على أفضل اقتباس.

عن اوغور اقتمور

السلام عليكم اسمي اوغور اقتمور وانا مندوب سياحة وسفر واستملاك عقارات منذ 1988 في إسطنبول,تركيا. انا متخرج في ثلاث مجالات سياحة وبرمجة حواسيب و إدارة أملاك عقارية. وقد درست أيضا الادب العربي في جامعة إسطنبول كلية الاداب ولكنني اضطررت لتركها قبل التخرج بسنتين, استطيع الكتابة باللغة العربية والقراءة وفهم اللغة لكنني لسوء الحظ لا استطيع تكلم العربية .لذا رجاء ضع في ذهنك انك ان اتصلت بي على رقمي ان تتكلم اللغة الإنكليزية. وان كنت لا تستطيع التحدث باللغة الإنكليزية يمكنك الكتابة لي على الواتس اب باللغة العربية وانا سوف ارد عليك كتابة باللغة العربية. انا أيضا خبير في أمور حجوزات الفنادق والشقق وطائرات الهليوكوبتر ورحلات قوارب خاصة ,وشركتي أيضا لديها اتصالات مع افضل الشركات المتقدمة والفنادق والشقق حول العالم من ضمنها تركيا, وسوف اوفر لك افضل الأسعار لقضاء عطلة سعيدة او سفر من اجل العمل. انا أيضا خبير في إدارة العقارات. ان كنت تخطط لشراء عقارات في تركيا او حتى شقق او فيلات او أراضي لا تترد في الاتصال بي او الكتابة لي على الواتس اب. شركتنا سوف تنظم لك رحلة اكتشاف العقارات الى تركيا متضمنة حجوزات الفنادق. سوف تستمتع بالسفر وانت تشاهد العقار الذي سوف تشتريه ,نحن لن نجد لك افضل عقار فحسب بل أيضا سوف نجعلك تكسب النقود من عقاراتك في تركيا. شركتنا سوف تدير شقتك او منزلك وتوفر خدمات النظافة, ادفع فواتيرك وانت في بلدك واذا شئت يمكننا تحويل شقتك الى شقة سياحية يستأجرها السياح لفترات قصيرة وبذلك انت تكسب المال وانت بعيد . وانا ان شاء الله سوف اتحدث معك قريبا حول التفاصيل. واتس اب.سكايب.فايبر.تانغو: 00905321735151

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *