الجمعة , يونيو 23 2017
الرئيسية / معلومات عنّا


معلومات عنّا


أخيرا، وقع تصميم هذا الموقع خصّيصا لك. و هو موقع يمكنك أن تشعر بالراحة التّامة عندما تزوره كما يمكنك الحصول على الأخبار الأهمّ بالنسبة إليك.

وتلتزم WorldArab بالتميز. نحن مصدر مخصص للأخبار لتصلك أحدث المعلومات المهمّة من جميع أنحاء العالم. نحن نهتمّ بالأخبار في جميع المجالات، ليس الهندسة و المعمار فحسب، وبل يمكنك أيضا الحصول على أخبار حول الصحة والسفر، ومجالات أخرى. و موقعنا هو الهدف إذا كنت تبحث عن الحقيقية، ستصلك الأخبار لحظة بلحظة حول الشرق الأوسط والعالم العربي، وأكثر من ذلك بكثير.

أنت تعلم أنّه لا يتم تخصيص معظم المواقع التي تتناول الموضوعات اليومية في مجالات الصحة والعمل و المال مصادر عربية أو كتابة مقالات للقرّاء العرب، عليك إذن بزيارة موقعنا. ونأمل أنّك ستجد فيه مصدرا مفيدا لنفسك، ولأسرتك، ولمجتمعك.

بالإضافة إلى نقلنا للأخبار العاجلة، لدينا صفحة النصائح و إبداء الرأي حول وجهات السفرمثلا أو المنتجات أو الخدمات التي نعتقد أنك قد تستفيد منها. و نحن نرحبّ باقتراحاتكم بشأن طلب محتوى جديد سؤال عن مقالات أو مواد جديدة. نحن نقدّر لقرائنا تقاسم تجاربهم معنا ومساعدتهم إيّانا على إجراء تحسينات.