السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / الفنادق / فنادق بورصة : 5 نجوم و 4 نجوم فنادق مع خصم

فنادق بورصة : 5 نجوم و 4 نجوم فنادق مع خصم

وكيل السفر

فنادق بورصة : 5 نجوم و 4 نجوم فنادق مع خصم

يمكنك العثور على فنادق بورصة أدناه مع الخصم من قبل شركتنا:

فندق ألميرا Almira Hotel:

يقع وسط مدينة بورصة (لن يكون هنالك أيّ داع لاستعمال أيّ وسيلة نقل للتنزّه في أرجاء المدينة، فقط عليك النزول من الفندق و الترجّل قليلا لتجد نفسك وسط المدينة ..و يشمل هذا الفندق ذو الخمسة نجوم عدّة خدمات توفّر لك الراحة و الرفاهية منها توفرّه على جهاز تلفاز في كلّ غرفة ، يشمل النزل خمسة مطاعم تقدّم ما طاب من مختلف المأكولات و مسبحا في الهواء الطلق و شرفة تطلّ منها على كامل المدينة و مناظرها الخلّابة كما أنّ في هذا النزل تقدّم خدمات التمسيد و الساونا و الحمّامات التركيّة الساخنة ، وهو ما يجعل إقامتك في ألميرا متعة حقيقيّة..

فندق ألوفت بورصة Aloft Bursa:

يوفرّ هذا الفندق خدمات كثيرة تضمن رضا النزلاء فيه منها كونه يشمل باركينغ للسيّارات ، لك أن تستودع سيّارتك فيه مجانا إضافة إلى وجود خدمة الوي في المجاني ، كما أنّ فيه ميني بار ومقهى يوفرّ جميع أنواع المشروبات المطلوبة و مسبحا داخليّا يمكنك استعماله متى شئت ، وعلاوة على ذلك يوفّر النزل لحرفائه خدمة غسل و كيّ الملابس..

-فندق بايا بورصة Baia Bursa:

لا يبعد إلّا كيلومترا واحدا عن منطقة بورصة الصناعيّة، يحتوي هذا الفندق على غرف فخمة و مجهزّة مع توفرّ خدمة ركن السيّارات و الإنترنيت مجانّا في الفندق، و كذلك يتوفرّ الفندق على مركز صحيّ يمكنّك من الاستمتاع بخدمات التدليك و الساونا و الحماّمات الدافئة..ممّا يمنحك طاقة للتجدّد .. وبحذو النزل هناك محلّات تجاريّة عديدة و مراكز للتسّوق .. كي لا تحتاج أيّ شيء و لكي تكون في أفضل حال و تقضي أمتع أيّام حياتك..

عن اوغور اقتمور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *