الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / الفنادق / فنادق بورصة : 5 نجوم و 4 نجوم فنادق مع خصم

فنادق بورصة : 5 نجوم و 4 نجوم فنادق مع خصم

وكيل السفر

فنادق بورصة : 5 نجوم و 4 نجوم فنادق مع خصم

يمكنك العثور على فنادق بورصة أدناه مع الخصم من قبل شركتنا:

فندق ألميرا Almira Hotel:

يقع وسط مدينة بورصة (لن يكون هنالك أيّ داع لاستعمال أيّ وسيلة نقل للتنزّه في أرجاء المدينة، فقط عليك النزول من الفندق و الترجّل قليلا لتجد نفسك وسط المدينة ..و يشمل هذا الفندق ذو الخمسة نجوم عدّة خدمات توفّر لك الراحة و الرفاهية منها توفرّه على جهاز تلفاز في كلّ غرفة ، يشمل النزل خمسة مطاعم تقدّم ما طاب من مختلف المأكولات و مسبحا في الهواء الطلق و شرفة تطلّ منها على كامل المدينة و مناظرها الخلّابة كما أنّ في هذا النزل تقدّم خدمات التمسيد و الساونا و الحمّامات التركيّة الساخنة ، وهو ما يجعل إقامتك في ألميرا متعة حقيقيّة..

فندق ألوفت بورصة Aloft Bursa:

يوفرّ هذا الفندق خدمات كثيرة تضمن رضا النزلاء فيه منها كونه يشمل باركينغ للسيّارات ، لك أن تستودع سيّارتك فيه مجانا إضافة إلى وجود خدمة الوي في المجاني ، كما أنّ فيه ميني بار ومقهى يوفرّ جميع أنواع المشروبات المطلوبة و مسبحا داخليّا يمكنك استعماله متى شئت ، وعلاوة على ذلك يوفّر النزل لحرفائه خدمة غسل و كيّ الملابس..

-فندق بايا بورصة Baia Bursa:

لا يبعد إلّا كيلومترا واحدا عن منطقة بورصة الصناعيّة، يحتوي هذا الفندق على غرف فخمة و مجهزّة مع توفرّ خدمة ركن السيّارات و الإنترنيت مجانّا في الفندق، و كذلك يتوفرّ الفندق على مركز صحيّ يمكنّك من الاستمتاع بخدمات التدليك و الساونا و الحماّمات الدافئة..ممّا يمنحك طاقة للتجدّد .. وبحذو النزل هناك محلّات تجاريّة عديدة و مراكز للتسّوق .. كي لا تحتاج أيّ شيء و لكي تكون في أفضل حال و تقضي أمتع أيّام حياتك..

عن اوغور اقتمور

السلام عليكم اسمي اوغور اقتمور وانا مندوب سياحة وسفر واستملاك عقارات منذ 1988 في إسطنبول,تركيا. انا متخرج في ثلاث مجالات سياحة وبرمجة حواسيب و إدارة أملاك عقارية. وقد درست أيضا الادب العربي في جامعة إسطنبول كلية الاداب ولكنني اضطررت لتركها قبل التخرج بسنتين, استطيع الكتابة باللغة العربية والقراءة وفهم اللغة لكنني لسوء الحظ لا استطيع تكلم العربية .لذا رجاء ضع في ذهنك انك ان اتصلت بي على رقمي ان تتكلم اللغة الإنكليزية. وان كنت لا تستطيع التحدث باللغة الإنكليزية يمكنك الكتابة لي على الواتس اب باللغة العربية وانا سوف ارد عليك كتابة باللغة العربية. انا أيضا خبير في أمور حجوزات الفنادق والشقق وطائرات الهليوكوبتر ورحلات قوارب خاصة ,وشركتي أيضا لديها اتصالات مع افضل الشركات المتقدمة والفنادق والشقق حول العالم من ضمنها تركيا, وسوف اوفر لك افضل الأسعار لقضاء عطلة سعيدة او سفر من اجل العمل. انا أيضا خبير في إدارة العقارات. ان كنت تخطط لشراء عقارات في تركيا او حتى شقق او فيلات او أراضي لا تترد في الاتصال بي او الكتابة لي على الواتس اب. شركتنا سوف تنظم لك رحلة اكتشاف العقارات الى تركيا متضمنة حجوزات الفنادق. سوف تستمتع بالسفر وانت تشاهد العقار الذي سوف تشتريه ,نحن لن نجد لك افضل عقار فحسب بل أيضا سوف نجعلك تكسب النقود من عقاراتك في تركيا. شركتنا سوف تدير شقتك او منزلك وتوفر خدمات النظافة, ادفع فواتيرك وانت في بلدك واذا شئت يمكننا تحويل شقتك الى شقة سياحية يستأجرها السياح لفترات قصيرة وبذلك انت تكسب المال وانت بعيد . وانا ان شاء الله سوف اتحدث معك قريبا حول التفاصيل. واتس اب.سكايب.فايبر.تانغو: 00905321735151

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *